كل الشكر لان الطعم والتغليف والطلب زي ما ابغى واحسن ماشاء الله اهنيهم على الاتقان والابداع نفس الجودة والطعم في الكوفي مو اخر تعامل ان شاءالله في كل مناسباتي تشاركوني
منيره عسيري
يوسف سعيد محمد
المعمول ممتاز وجديد ولكن للاسف الطلبيه وصلت خطأ طلبت معمول ابيض علبتين ونص بر وللاسف وصلت وحده بر واثنين نص ابيض ونص بر للاسف
انور رفاعي
رائع وجميل
نعمه كعبي
Bandar Alassali
رائع وتوصيل ب٢٤ ساعه شكرا
Shaima
غالية
نوال الجهني
دايم اخذ منكم يمكن هذي المره ٨ ولكن المره ذي تحميصه البن قويه زياده عن كل مره .. لو تنقص شوي افضل
ايمن محمد