المنتج وصلني معمول متكسر ومتفتت وارسلت ايميل مع صور ولم يتم الرد
هدى العنزي
امير المالكي
ام فهد المطيري
المعمول ممتاز وجديد ولكن للاسف الطلبيه وصلت خطأ طلبت معمول ابيض علبتين ونص بر وللاسف وصلت وحده بر واثنين نص ابيض ونص بر للاسف
انور رفاعي
الطلب وصل سليم وممتاز والمعمول لذيذ والقهوه لذيذه الله يعطيكم العافيه ✨
سلطانه الشهري
لذيذ جدااا والسعر خيال
اماني الشهري
الخدمه رائعه والطعم لذيذ
Amani Abusaber
المعمول لذيذ تبارك الرحمن ان شاءالله مايكون اخر تعامل معكم 🌺🌺
سلمى هنداوي