المعمول ممتاز وجديد ولكن للاسف الطلبيه وصلت خطأ طلبت معمول ابيض علبتين ونص بر وللاسف وصلت وحده بر واثنين نص ابيض ونص بر للاسف
انور رفاعي
كل طاقم الادارة لما عرضت عليهم نجيب معمول للمكتب من صناع القهوة فرحوا وقالوا عن معمولكم انو من اجود المعاميل اللي بالسوق و انو في منتهى اللذاذة و فرحت لما حصلتكم توصلون للمدينه شكرا لكم 🩵
حورية محمد المطيري
خلود خظي
لذيذ جدااا والسعر خيال
اماني الشهري
مره بطل الكيكه فخمه ماشاء الله تبارك الله حلو استمروا في الإبداع والتميز اكثررررر بس ربي يسعدكم رسوم توصيل غاليه شوي علينا
Alhnouf Abed
خدمة اكثر من رائعة والبكج نظيف ومرتب
Dania Deldar
أحبكم رائع جداً❤️❤️❤️❤️❤️
Nora Otibi
التوصيل رائع بسيارة مبرده والميني كيك كان طازج ولذيذ مو أخر تعامل بأذن الله
سليمان محمد